الاثنين، 5 يوليو، 2010

رشيد نيني يقاضي تيل كيل ويطالب ب 300 مليون سنتيم

 

باطرون جريدة  المساء رشيد نيني رفع دعوى قضائية على أحمد بنشمسي مدير مجموعة تيل كيل يطالب فيها بتعويض ديال 300 مليون سنتيم...

تفاصيل الشكاية هوالخبر الدي نشره احمد رضى بنشمسي في مجلة تيل كيل مضمونه أن رشيد نيني يعمل مع علي عمار على مشروع ماكيت جديد لأسبوعية بالفرنسية  وهدا ما نفاه رشيد نيني في بلاغ تكذيبي بعث به الى مجلة تيل كيل التي نشرت بلاغ نيني التكذيبي في العدد الموالي للمجلة.

لكن كما يعلم جميع القراء ديال الصحف فإن مسيو رئيس مجلس ادارة المساء ميديا، المهاجر السري في الحقول الاسبانية سابقا، اصبح متخصص في رفع دعاوى قضائية بغرامات خيالية ضد الصحف. السيد نيني راه رافع دعوى اخرى ضد الاحداث المغربية يطالب فيها ب 300 مليون سنتيم تعويض على الضرر الذي ادعى انه لحق به بسبب نشر الاحداث المغربية لخبر حول مالك المساء الرئيسي محمد العسلي. بنشمسي مدير تيل كيل استغرب اثناء وقوفه في المحكمة اليوم  صباحا واكتفى بالقول أنه لم يفهم لمادا يتابعه رشيد نيني من خلال رده على تساؤلات النيابة العامة.

للإشارة فنيني مختص في الهجوم على الصحافيين حيث لم يسلم من تهجمه زملاؤه السابقين في المساء، بوعشرين توفيق و علي انوزلا .كما تهجم في مقالات جائت في وقت كانت الدولة تحاكم الصحف و اغلقت بعضها على بوبكر الجامعي مدير لوجورنال التي تم اغلاقها كما وضع ارضية لاتهام علي عمار بالسرقة قبل ان يصدر الحكم في حقه بعد اتهامه من طرف شريكته الفرنسية بسرقة حاسوب.

المهم هاد السيد باطرون المساء اصبح هو المحامي زيان ديال الصحافة ،مختص في رفع دعاوى على الجرائد و يطالب بمبالغ باهضة...نيني في طريقه كما رسمتها له جهات معينة غير راضية على بعض الاقلام الصحفية التي تتجاوز الخطوط الحمراء. المهم نيني باغي يشري شي "هامر" مبقاتش عاجباه "الكات الكات" ولكن من ظهر الصحافيين هاد المرة ماشي القراء.


هناك تعليقان (2):

mohamed يقول...

الجهات المعنية التي تساند رشيد نيني هي الجهات نفسها التي تساندك انت و ابتسام لشقر في مجموعة اكلي رمضان .
انا لم ارى في حياتي احقر منك يا اكل الكسكس
الكسكس في دمي لن اتنازل عبه حتى لو اعدموني
اهدا موضوع تريد ان تنافس به نيني ؟

غير معرف يقول...

hadchi mamzianch rale
khwan rakom msalmin kbal kolchi ana mohamad man casa