الأحد، 4 يوليو، 2010

فضيحة عبد الحميد الجماهيري


شوهة  عالمية لمدعي اسمه عبد الحميد الجماهيري، هاد السيد راه صحافي في جريدة الاتحاد الاشتراكي هو لي مختص في تنوعير ديال الحزب و من شحال هذا هو باغي يولي مسؤول حكومي و بجميع الطرق. اش دار؟ الفضيحة لي دار هو انه تهجم على مركز مصري اصدر بيان تضامني مع الصحفيين المغاربة الذين يعانون من التسلط  ديال الدولة المقال الفضيحة. اييه حزب هاد المنظر راه في الحكومة، اش قال بالسلامة على مركز مبارك للقانون؟  قالك ان مركز هشام مبارك للقانون هو مركز لابن الرئيس المصري حسني مبارك و حاول كعادته التهجم على المركز دون ان يكلف نفسه عناء البحث ،السيد كن غير قلب في الحاج غوغل كان سيجد موقعا للمركز هو هذا الموقع السي الجماهيري حنا نقلبو لك عليه ،هلا يمحكنك، مركز هشام مبارك للقانون يشتغل بهذا المركز محاميين  يفضحون كل التجاوزات ديال السلطات المصرية في كل تقاريرهم، واش الجماهيري باغي تولي وزير صحة؟.
جريدته التي لم تتضامن يوم مع  الصحف التي تشن عليها الدولة حربا، بل وزيرهم الاول عبد الرحمن اليوسفى هو اول وزيرفي تاريخ المغرب يقوم باغلاق جريدتين في  فترة حكومة التناوب المشؤومة التي  بالمناسبة اغتالت اخر امل لشيء اسمه انتقال ديموقراطي في هاد البلد السعيد . السي الجماهري بغا يضرب في الزيرو قيمة عريضة الجمعيات الدولية التي تتضامن مع محنة الصحافة المغربية بان ليه اسم مركز هشام مبارك من بين 70 منظمة اعلنت تضامنها .المهم الشوهة يا  الاستاذ الكبير عبد الحميد الجماهير و يا حزب الوردة السلطانية

هناك 7 تعليقات:

المهدي يقول...

تحية،

السيد باغي يضيم، خليه آصاحبي يضيم فالتيقار،
وايلي، ماضْيمو ماتخليو من يضيم

ههههه
:)

غير معرف يقول...

أسيدي لسمعك تتكتب هد الشي يكول انت تقدمي كثر من كلشي ويكول الحرية معك انت واحبس اسيدي لماعندو غيرة على بلادو واش تراجى منو الخير وبالخصوص حين يتضامن مع اي كان على مقولة عدو عدو صديقي وخالف تعرف وخليني كول ليبغيت ولا نخربقها

mounir يقول...

@Najib :
je ne vois pas où est ce qu'il est "le scandale". Que tu portes un jugement critique par rapport à la position de Jmahri contre le centre du fils de Moubarak, c'est ton droit, mais tu lui prives le droit d'exprimer sa position? Puis quelle relation de ceci avec l'alternance et ... ne mélange pas les genres :)
@Mahdi : Layesme7 lik :)

نجيب شوقي يقول...

منير، يا صديقي راه المركز ديال الحقوقي المصري هشام مبارك و ليس لابن الرئيس راني زعما وضعت رابط للناس باش يشوفو ان السيد الجماهيري كذب على المركز بدون وجه حق..هو فقط شاف اسم هشام مبارك قال الله همزة اجي نهجم على عريضة وقعتها 70 منظمة حقوقية دولية للمطالبة بحرية الصحافة بالمغرب..هادشي لي دار الجماهيري كان مقصود هو محاول تمييع التضامن الدولي بدعوى راه مركز ابن طاغية كاين في اللائحة لكن مصدقتش..لان المركز لا علاقة له بمبارك..

mounir يقول...

على العموم, من حقك انتقاد اي موقف و اي شخص بغيتي. أنا سولت على واش الناس عندهم الحق في ابداء مواقف ولا لا, ثم سولتك شنو علاقة عمود الجماهري مع تجربة اليوسفي.
نهارك مبروك

نجيب شوقي يقول...

منير الجماهيري راه زعما مسؤول على الاعلام الحزبي و يمثل وجهة نظر الحزب في قضايا مختلفة على المستوى الجريدة.. اليوسفي و الجماهيري عندهم موقف واحد من حرية التعبير و الرأي..الدليل راه منع يوسفي للصحف و الجماهيري يحاول تسويق فكرة ان الصحف في المغرب تجاوزت الحدود ..واش كتقرى جريدة الحزب بشكل يومي؟..كيف عالجت الجريدة مهنيا قضية بوعشرين و علي عمار؟

mohamed يقول...

le vrais scandale sur le quel tu pourras écrire petit con !! c'est la censure !!
comment oses-tu supprimer les gens de tes pages sur fb te supprimer leurs commentaires sur des pages qui sont faites pour la défense des droits individuels !!
comment défendre les droits individuels en privant les gens d'un droit primordial qui est le droit de s"exprimer !!
tu m'as rayé sur toutes tes pages mais je te suivrais même en enfer s'il le faut